العبادي يؤكد ان التحدي المقبل يتمثل بالإعمار وتقديم الخدمات وجلب الاستثمارات وضرورة ان تبقى الاجهزة الامنية بعيدة عن المحاصصة والحزبية
بواسطة admin بتاريخ 24 أكتوبر, 2018 في 08:01 ص | مصنفة في الشرق الأوسط, فيديو | التعليقات مغلقة

العبادي يؤكد ان التحدي المقبل يتمثل بالإعمار وتقديم الخدمات وجلب الاستثمارات وضرورة ان تبقى الاجهزة الامنية بعيدة عن المحاصصة والحزبية

(حصري) – بغداد

اكد رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته، حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، ان التحدي المقبل يتمثل بالإعمار وتقديم الخدمات وجلب الاستثمارات، وهذا لن يتحقق بدون استقرار الامن. في السياق شدد العبادي، اليوم الأربعاء، على ضرورة ان تبقى الاجهزة الامنية بعيدة عن المحاصصة والحزبية وان تكون لكل العراقيين، مبينا ان المعركة مع عصابات (داعش) الارهابية لم تكن عسكرية فقط انما كانت استخبارية وامنية ايضا. وكان العبادي قد زار في وقت سابق، اليوم، مقر قيادة الشرطة الاتحادية واجتمع بالقيادات، وحث على استمرار دعم هذه القوات والاهتمام بها، لان المنطقة لازالت غير مستقرة ويجب ان تكون القوات الأمنية على اهبة الاستعداد.

اكد رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته، حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، ان التحدي المقبل يتمثل بالإعمار وتقديم الخدمات وجلب الاستثمارات، وهذا لن يتحقق بدون استقرار الامن.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر جهاز الامن الوطني واجتماعه بالمدراء فيه، حيث حيا جهود العاملين في الجهاز الذي كان له حصة في النصر الذي تحقق وبالاخص تضحيات الشهداء والجرحى.

واشار الى اهمية التدريب المستمر الذي يحقق طفرات من التطور في العمل الامني.

وبين العبادي ان الارهاب مازال يبحث عن حواضن له وقد فشل في ذلك وعلينا ان نبقى حذرين للتربص به والقضاء عليه.

في السياق شدد العبادي، اليوم الأربعاء، على ضرورة ان تبقى الاجهزة الامنية بعيدة عن المحاصصة والحزبية وان تكون لكل العراقيين، مبينا ان المعركة مع عصابات (داعش) الارهابية لم تكن عسكرية فقط انما كانت استخبارية وامنية ايضا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان اليوم، ان العبادي، أكد خلال زيارته اليوم إلى مقر جهاز المخابرات الوطني، على ان المعركة مع تنظيم (داعش) لم تكن عسكرية فقط انما كانت استخبارية وأمنية.

وأضاف أن العبادي أشار إلى “ان المعركة أصبحت أمنية استخبارية ويجب ان يستمر العمل بشكل مدروس، لأن العدو يمتلك فكرا منحرفا وقضينا عليه عسكريا”.

كما بين العبادي، اهمية إحداث نقلة نوعية في ملاحقة الارهابيين حتى خارج العراق، مشددا على ضرورة ان تبقى الاجهزة الامنية بعيدة عن المحاصصة والحزبية وان تكون لكل العراقيين.

وكان العبادي قد زار في وقت سابق، اليوم، مقر قيادة الشرطة الاتحادية واجتمع بالقيادات، وحث على استمرار دعم هذه القوات والاهتمام بها، لان المنطقة لازالت غير مستقرة ويجب ان تكون القوات الأمنية على اهبة الاستعداد.

واشاد العبادي بابطال الشرطة الاتحادية الذين سطروا اروع الملاحم مع بقية المقاتلين وحققوا الانتصار الكبير على (داعش).

واكد على اهمية الاستمرار بدعم هذه القوات والاهتمام بها، مبينا ان لدينا طريقا طويلا في مجال استتباب الامن لان المنطقة لازالت غير مستقرة ويجب ان تكون قواتنا على اهبة الاستعداد.

واضاف “ان الارهاب ينشط من خلال الاستعانة بالآخرين لتنفيذ اجرامه ونقل امواله وتنفيذ عمليات جريمة وخطف وابتزاز ويجب ان نستمر لكي نقضي عليه وعلى افكاره”.

وشدد العبادي على ضرورة ان لا ننسى الشهداء وعوائلهم والجرحى ويجب التواصل معهم لانهم اصحاب النصر، وكذلك استمرار الاهتمام بالمقاتلين.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة