عائلة خاشقجي في بيان لسي ان ان: خاشقجي شخص مفقود والتحقيق سينتهي سريعا
بواسطة admin بتاريخ 19 أكتوبر, 2018 في 06:42 ص | مصنفة في منوعات | التعليقات مغلقة

عائلة خاشقجي في بيان لسي ان ان: خاشقجي شخص مفقود والتحقيق سينتهي سريعا

(حصري) – نيويورك

اعتبر المتحدث باسم عائلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في بيان، “أن الكاتب البارز (شخص مفقود) وليس هناك أي دليل قانوني أو رسمي خلاف ذلك”.

وقال معتصم خاشقجي، ابن عم الصحفي جمال والمتحدث باسم العائلة كما عرّف نفسه، “إن جمال ينتمي لعائلة سعودية معروفة ومثّل عائلته وبلده ومهنته على أعلى المستويات. لقد جعلنا جميعاً فخورين”.

وأضاف معتصم خاشقجي، ابن عم الصحفي المختفي منذ أسبوعين إثر دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، في بيان صحفي اليوم، “ان جمال ينتمي لعائلة سعودية معروفة ومثل عائلته وبلده ومهنته على أعلى المستويات، لقد جعلنا جميعا فخورين”، حسب مانقلته شبكة (سي ان ان CNN) الاميركية”.

وقال، “ان خاشقجي ليس ولم يكن معارضا على الإطلاق، وعلاقته الوثيقة مع بلاده وحكامها قوية ومبنية على الاحترام المتبادل”، منوها بـ”أن جمال لديه عائلة، أبناء وأحفاد وإخوة وأخوات وأقارب كبار بالسن، يشعرون بالرعب بسبب ما تم تداوله في وسائل الإعلام، ومعظمها يعتمد على مصادر غير رسمية”، بحسب تعبيره.

وشدد معتصم على “أن جمال عضو محترم في الأسرة الصحفية ويستحق هو وأسرته الاحترام والسلوك المهني من هذه العائلة الثانية”، وقال “لقد كنا على اتصال وثيق مع الحكومة السعودية على أعلى مستوى، وقد أطلعونا على العديد من الخطوات التي يتم اتخاذها على مستوى القمة للإجابة على العديد من الأسئلة التي لدينا نحن والعالم بشأن اختفاء جمال”.

وأعرب معتصم عن اعتقاده بـ”أن التحقيق سوف ينتهي سريعا”، وقال “حتى ذلك الحين، أناشدكم وأناشد وسائل الإعلام باحترام عائلة جمال وذلك عبر نشر الأخبار الرسمية فقط من المصادر الرسمية”.

من جهته، أكد وزير الخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو أن أنقرة حصلت على أدلة ومعلومات مؤكدة جراء التحقيق في اختفاء الصحفي السعودي.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة