السلطات التركية تلقى القبض على الفنان المصري هشام عبد الله
بواسطة admin بتاريخ 16 أغسطس, 2018 في 07:06 ص | مصنفة في فيديو, منوعات | التعليقات مغلقة

السلطات التركية تلقى القبض على الفنان المصري هشام عبد الله

(حصري) – انقرة / القاهرة

ألقت أجهزة الأمن التركية القبض على الفنان المصري هشام عبد الله مقدم البرامج في إحدى القنوات التي تبث باللغة العربية بسبب مخالفته قوانين الإقامة في تركيا لانتهاء جواز سفره والقنصلية المصرية رفضت تجديده، فهو لا يستطيع استخراج إقامة بشكل قانوني وبطريقة رسمية من تركيا.

وكانت قد استوقفت دورية أمنية تركية هشام عبد الله، فى منطقة سكنه قبل 48 ساعة.

ونقلت المواقع الإخبارية عن المصادر القول، أن عبدالله قبض عليه بعد الكشف عن اسمه من جانب أجهزة الأمن التركية، وتبين أنه مطلوب من الإنتربول بسبب وضعه على قوائم الإرهاب فى أكثر من دولة عربية.

وتعدّ هذه الحالة الثالثة خلال أقل من شهر التي يتم فيها توقيف شخصيات موالية للإخوان، إذ كانت السلطات الإيطالية ألقت القبض على الوزير بعهد الإخوان محمد محسوب قبل أيام من أن تطلق سراحه من دون أن تسلمه للسلطات المصرية التي قدمت إلى روما أدلة تورطه في دعم الإرهاب.

كما ألقت السلطات الكورية الجنوبية القبض على القيادي الإخواني الهارب أحمد محمد أبوبكر المقدم، المتهم في تشكيل مجموعات (الخلايا النوعية) بجماعة الإخوان المسلمين، قبل أن تطلق سراحه أيضاً.

بدأ عبدالله حياته الفنية عام 1984م، ومن أشهر أدواره في فيلم الطريق إلى إيلات، وكذلك مسلسل البخيل وأنا، في أعمال هامة منها (ليالي الحلمية، تفاحة آدم، لحظات حرجة، خالتي صفية والدير، بوابة الحلواني، السيرة الهلالية).

عبدالله متزوج من الناشطة السياسية غادة محمد نجيب وله منها ابن وابنة، وشارك في ثورة 25 كانون الثاني، وكان أحد المعارضين للرئيس الأسبق محمد مرسي وشارك في مظاهرات 30 حزيران.

ورغم تأييده للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي إلا أنه تراجع عن موقفه بعد الأنتهاكات والمعاملة السيئة للنشطاء، مما جعله يتعرض للهجوم هو وزوجته من قبل بعض وسائل الإعلام وانضم إلى جماعة (الإخوان المسلمين).

وسافر عبدالله إلى تركيا مؤخرا لتقديم برنامجه ابن البلد ينتقد فيه النظام الحاكم بمصر ويسلط الضوء على أهم القضايا التي تخص البلاد من وجهة نظره.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة