إليسا تكشف في فيديو كليب أغنيتها الجديدة عن إصابتها بالسرطان
بواسطة admin بتاريخ 7 أغسطس, 2018 في 10:12 ص | مصنفة في فيديو, منوعات | لا تعليقات

إليسا تكشف في فيديو كليب أغنيتها الجديدة عن إصابتها بالسرطان

(حصري) – بيروت

كشفت النجمة اللبنانية اليسا، عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال فيديو كليب أغنيتها (الى كل اللي بيحبوني)، الذي أصدرته اليوم الثلاثاء.

وكليب الأغنية يروي عن قصة حقيقية عن حياتها الشخصية، ويسمع فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها اليسا، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وتقول إليسا في الفيديو وهي تبكي “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وتابعت “أذهب الى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”.

وشكل الخبر صدمة لجمهور النجمة اللبنانية بعد فترة وجيزة من نشرها الفيديو.

وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي، في 3 فبراير/شباط، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

ولكن طمأنت إليسا جمهورها في ختام الأغنية. وفي الختام أعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وأعلنت عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في (تويتر)، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير (إلى كل اللي بيحبوني).

وسارع العديد من أصدقاء إليسا من داخل الوسط الفني، بتهنئتها على هزيمة المرض.

وكانت إليسا قد صورت الأغنية، قبل نحو شهرين تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال التي تعاونت معها أيضاً في كليبها الأخير (عكس اللي شايفينها) والذي حقق نجاحاً كبيراً خصوصاً وأنه يتناول قصة إنتحار الراقصة داني بسترس التي فضلت الموت على الحياة، بعد وفاة إبنها الوحيد غرقاً.

ويحقق البوم إليسا الجديد (إلى كل اللي بيحبوني) نجاحاً كبيراً، كما تحقق أغانيه نسبة استماع مرتفعة جداً، مع ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة