اتحاد الكرة العراقي يلوح بمقاضاة الجهة التي هددت اريسكون
بواسطة admin بتاريخ 2 أغسطس, 2018 في 06:49 ص | مصنفة في رياضة | التعليقات مغلقة

اتحاد الكرة العراقي يلوح بمقاضاة الجهة التي هددت اريسكون

(حصري) – بغداد

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم انه لن يسكت حيال التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي سفين غوران اريسكون، مبينا ان الاتحاد سيحيل القضية برمتها الى الحكومة العراقية والجهات المختصة من اجل معرفة من تسبب بالاساءة الى سمعة العراق. وكان عضو اللجنة المكلفة بالتعاقد مع المدرب الأجنبي في الاتحاد العراقي لكرة القدم غالب الزاملي قد أعلن، بأن المدرب السويدي سفين غوران اريكسون تلقى تهديداً بحياته وحياة ابنته في حال قبل بمهمة تدريب المنتخب الوطني.

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم انه لن يسكت حيال التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي سفين غوران اريسكون، مبينا ان الاتحاد سيحيل القضية برمتها الى الحكومة العراقية والجهات المختصة من اجل معرفة من تسبب بالاساءة الى سمعة العراق.

وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار، “ان الاتحاد لن يقف متفرجا ازاء مايحصل من اساءات متعمدة لسمعة البلد”، مبينا ان التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي اريكسون ينبغي ان لاتمر مرور الكرام كما حصل في المرتين السابقتين مع حاجي وموسلين.

واضاف ان الاتحاد سيضع ماحصل على طاولة الحكومة والجهات المختصة من اجل تقصي الحقائق والوصول الى الجهات التي تصر وبمنتهى الوقاحة على الاساءة لسمعة البلد.

واشار جبار الى ان الاتصالات مازالت مستمرة مع المدرب اريكسون من خلال اللجنة المشكلة لثنيه عن قرار الاعتذار بعد توضيح الصورة له من ان العراق بدا يتعافى من كل مايثار حوله من جهات لاتريد له خيرا وان الحكومة العراقية والجهات المختصة قادرة على حمايته هو وابنته وفريق عمله وان ماحصل هو مساع لتحقيق اغراض شخصية ضيقة غايتها المال فقط وان كان على حساب الوطن وسمعته.

وكان عضو اللجنة المكلفة بالتعاقد مع المدرب الأجنبي في الاتحاد العراقي لكرة القدم غالب الزاملي قد أعلن، بأن المدرب السويدي سفين غوران اريكسون تلقى تهديداً بحياته وحياة ابنته في حال قبل بمهمة تدريب المنتخب الوطني.

وقال الزاملي في تصريح صحفي، “إنه منذ بداية المفاوضات مع اريكسون، حاولوا أن تكون المفاوضات سرية، حتى يتم توقيع العقد بشكل رسمي في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، وبعد ذلك يتم إعلانه على وسائل الإعلام”.

و اضاف “أن اريكسون تم تهديد حياته وحياة ابنته التي تعمل في الموصل”، مبينا انه ليس أول مدرب يتعرض للتهديد ويمنع من دخوله إلى العراق.

و اشار إلى أن سباب التهديد عديدة، قد تكون أسباب دولية خارجية تريد أن تنال من العراق أو أسباب محلية داخلية تتعلق بالأمور المادية.

و اوضح الزاملي، “نحن نختار كفاءات عالية كي نستفيد منها، لكن للأسف هذه النفوس الضعيفة والتي اعتقد بان هناك دولاً مشتركة بهذه الفعلة، كانوا وراء إفشال الصفقة”.

وبين انهم مازالوا على اتصال مع المدرب من اجل توضيح الأمور و اقناعه بان التهديد كيدي، معتقدا انه من الصعب أن يتم إقناعه بالعدول عن قراره لان الأمر يتعلق بحياة ابنته.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة