رونالدو يودع جماهير الريال برسالة مؤثرة
بواسطة admin بتاريخ 10 يوليو, 2018 في 10:48 ص | مصنفة في رياضة | التعليقات مغلقة

رونالدو يودع جماهير الريال برسالة مؤثرة

(حصري) – مدريد

ودع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، جماهير ريال مدريد بكلمات مؤثرة عقب إعلان انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان ريال مدريد، قد وافق على رحيل نجمه البرتغالي، بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، مقابل 105 ملايين يورو، بعدما توصل صاروخ ماديرا لاتفاق مع مسؤولي (السيدة العجوز) على راتب يقدر بـ30 مليون يورو سنوياً، وعقد يمتد لأربع سنوات، بداية من موسم 2018-2019.

وقال رونالدو في بيان رسمي له صدر عقب إعلان الصفقة “هذه السنوات في ريال مدريد وفي مدينة مدريد ربما كانت أسعد لحظات حياتي”.

وأضاف “ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على الحب والعاطفة التي تلقيتها”.

وأكمل “ومع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي، هذا هو شعوري وأطلب من الجميع وخاصة جمهوري أن يفهمني، لقد كان الجميع رائعين تماماً معي لمدة 9 سنوات، وكانت فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي ومليئاً بالتفكير ولكن أيضاً بالجد لأن ريال مدريد كان ناديا متطلبا جداً لكنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا”.

وواصل “لقد كان لدي فريق رائع في الملعب وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهل وكنا قد فُزنا بدوري أبطال أوربا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في آخر خمس سنوات، وعلى المستوى الفردي أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية، كل ذلك حدث خلال فترتي في هذا النادي العظيم والاستثنائي”.

وأردف “لقد غزا ريال مدريد قلبي وعائلتي وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقتٍ مضى، شكراً للنادي والرئيس وزملائي وجميع الفنيين والأطباء والعاملين الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير وهم يراقبون كل التفاصيل دون كلل”.

وأتم “أشكركم مرة أخرى بلا حدود، وأشكر كرة القدم الإسبانية، خلال تسع سنوات مُثيرة حظيت بلاعبين مميزين، احترامي وتقديري لجميعهم، قد عكست الكثير وأنا أعلم أن الوقت قد حان لحقبة جديدة، سأرحل لكن مع هذا القميص وهذا الشعار وسانتياغو بيرنابيو سوف أظل دائماً أشعر بأنني في بيتي أينما كنت، شكراً للجميع وبطبيعة الحال كما قُلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات “هلا مدريد!”.

نص الرسالة
“هذه السنوات في ريال مدريد، وفي مدينة مدريد، ربما كانت الأسعد في حياتي”.

“ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، لهؤلاء المشجعين وللمدينة. لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها”.

“ومع ذلك، أعتقد أن الوقت قد حان لبدء حقبة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي السماح لي بالتحرك. أشعر بهذه الطريقة وأطلب من الجميع ، وخاصة معجبينا، أن نفهم أنا”.

“لقد كانت رائعة للغاية لمدة تسع سنوات. لقد كانت تسع سنوات فريدة من نوعها. لقد كان وقتا رائعا بالنسبة لي، مليئة بالاحترام ولكن أيضا بجد لأن ريال مدريد لديه مطالب عالية جدا، لكنني أعرف جيدا أنني لن أنسى أبدا أنني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة”.

“لقد كان لدي فريق رائع في الملعب وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء حشد لا يصدق، وكنا قد فازنا معاً بثلاث بطولات دوري أبطال أوربا على التوالي وأربع بطولات دوري أبطال أوربا في خمس سنوات. ومع هؤلاء، على فرد أنا أيضاً أشعر بالرضا عن الفوز بأربعة كرات من الكرة الذهبية وثلاثة أحذية ذهبية، كل ذلك خلال فترة وجودي في هذا النادي الهائل وغير العادي”.

“لقد غزا ريال مدريد قلبي، وعائلتي، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى: شكرا للنادي، والرئيس، والمخرجين، وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء والفيزياء و العمال المذهلين الذين يجعلون كل شيء يعمل والذين يعتنون بكل التفاصيل دون كلل أو ملل”.

“أشكرك مرة أخرى بلا نهاية على جماهيرنا وأشكر كرة القدم الإسبانية. خلال هذه السنوات التسع المثيرة كان لدي لاعبين ممتازين أمامي. أعطي احترامي وتقديري لهم جميعاً”.

“لقد عكست الكثير وأنا أعلم أن الوقت قد حان لدورة جديدة. سأرحل لكن هذا القميص ، هذه الشارة وسانتياغو بيرنابيو ستشعر دائماً بحياتي، أينما كنت”.

“شكرا للجميع، وبطبيعة الحال، كما قلت مرة أخرى في المرة الأولى في ملعبنا قبل تسع سنوات “هلا مدريد!”.

شاهد الخبر من مصدره

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة