ركلات الترجيح تحسم تأهل إنكلترا على حساب المنتخب الكولومبي.. السويد تفوز على سويسرا وتنتزع بطاقة العبور لربع نهائي المونديال
بواسطة admin بتاريخ 3 يوليو, 2018 في 04:09 م | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

ركلات الترجيح تحسم تأهل إنكلترا على حساب المنتخب الكولومبي

(حصري) – موسكو

إنتزع المنتخب الإنكليزي، اليوم الثلاثاء، بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا. في السياق، انتزع المنتخب السويدي، اليوم الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

إنتزع المنتخب الإنكليزي، اليوم الثلاثاء، بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وتغلبت إنكلترا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ثمن نهائي العرس العالمي.

بذلك، ستلعب إنكلترا مع السويد في ربع نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الإنكليز، حيث بحث لاعبوه بشتى الطرق عن فرصة تسجيل هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخرى.

قابله ميل أداء كولومبيا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة معتمداً على تحركات الثنائي خوان كوادرادو وراداميل فالكاو.

لم تشهد الربع ساعة الأولى أي هجمات خطيرة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وجاءت أولى الهجمات الكولومبية في الدقيقة 23 إثر تسديدة قوية من كوادرادو من على حدود المنطقة اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى فالكاو الذي حاول التسديد من داخل المنطقة لكن أبعدها الدفاع الإنكليزي بنجاح.

واتسمت المباراة بالخشونة المتعمدة من الجانبين في أغلب فترات الشوط، وفي الدقيقة 42 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لإنجلترا نفذها كيران تريبير مرت إلى خارج المرمى.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتعمدة لاعبو كولومبيا الخشونة مع الورقة الهجومية الرابحة لإنكلترا وهو كين.

ومع حلول الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإنكلترا نفذها كين في الشباك مسجلًا هدف التقدم.

بعدها كشر لاعبو كولومبيا عن أنيابهم، وازدادت الإثارة في دقائقها الأخيرة فقد أطلق لويس مورييل تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس الإنكليزي ببراعة.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز إنكلترا، أسفرت الدقيقة 94 عن التعادل لكولومبيا عندما تلقى ياري مينا كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم يشهد الشوط الإضافي الأول أي هجمة خطيرة باستثناء رأسية فالكاو التي مرت إلى خارج المرمى لينتهي بالتعادل أيضًا.

واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني مع الحذر من الجانبين دون أن تتغير النتيجة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي حسمها المنتخب الإنكليزي لصالحه بنتيجة 4-3.

في السياق، انتزع المنتخب السويدي، اليوم الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وتغلب المنتخب السويدي على نظيره السويسري بهدف نظيف في ثمن نهائي العرس العالمي.

بذلك، تنتظر السويد في ربع النهائي الفائز من لقاء إنكلترا مع كولومبيا التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

جاءت الدقائق الأولى من اللقاء حذرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث شهدت الدقيقة الثامنة تسديدة قوية من ماركوس بيرج مرت إلى خارج المرمى لتضيع معها فرصة التقدم للسويد.

وأهدر لاعبو السويد العديد من الفرص لإحراز هدف التقدم، قابله محاولات سويسرية لامتصاص هجوم المنافس بتمرير الكرات في وسط الملعب.

ومع حلول الدقيقة 24 جاءت أولى الفرص الخطيرة لسويسرا عبر رأسية من ستيفين زوبير لكن افتقدت الدقة ومرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 39عرضية خطيرة عن طريق ستيفين زوبير من الجهة اليسرى وصلت إلى الخالي من الرقابة بليريم دزيمايلي داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته غير متقنة مرت أعلى مرمى روبن اولسن.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، أحكم لاعبو السويد سيطرتهم على مجريات اللعب في رحلة بحث عن هدف التقدم.

وانتظرت جماهير السويد حتى الدقيقة 66 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق إيميل فورسبيرغ الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

بعدها حاول لاعبو سويسرا إدراك التعادل ففي الدقيقة 71 ضربة حرة لمنتخب سويسرا من على حدود منطقة الجزاء، نفذها ريكاردو رودريغيز عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن ارتدت من الدفاع لتصل إلى شاكيري لكن تسيددته اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، لتنتهي المواجهة بفوز السويد بهدف دون رد.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة