معصوم يدين جريمة قتل ثمانية مختطفين مدنيين
بواسطة admin بتاريخ 28 يونيو, 2018 في 01:49 ص | مصنفة في خبراليوم, فيديو | التعليقات مغلقة

معصوم يدين جريمة قتل ثمانية مختطفين مدنيين

حصري) – بغداد

أدان رئيس جمهورية العراق فؤاد معصوم بشدة إقدام فلول مجرمي (داعش) على قتل ثمانية مختطفين مدنيين على طريق ديالى كركوك معرباً عن الحزن البالغ لاستشهاد ثمانية مواطنين أبرياء غدراً جراء هذه الجريمة الإرهابية النكراء. في سياق اخر، استقبل معصوم في بغداد مساء الأربعاء، رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي. كما استقبل رئيس الجمهورية مساء الأربعاء، أمين عام منظمة بدر ورئيس تحالف الفتح هادي العامري.

أدان رئيس جمهورية العراق فؤاد معصوم بشدة إقدام فلول مجرمي (داعش) على قتل ثمانية مختطفين مدنيين على طريق ديالى كركوك معرباً عن الحزن البالغ لاستشهاد ثمانية مواطنين أبرياء غدراً جراء هذه الجريمة الإرهابية النكراء.

وأضاف معصوم في بيان، “إن هذه الجريمة تؤكد مجددا الطبيعة الجبانة لمرتكبي مثل هذه الأعمال الآثمة كما يثبت افتقارهم لأبسط القيم الأخلاقية”.

وفيما أعرب الرئيس معصوم عن عزائه ومواساته لذوي شهداء هذه الجريمة الإرهابية ودعا إلى الاهتمام بعوائلهم، وجه السلطات الأمنية بالإسراع إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وحازمة للقبض على مرتكبي هذه الجريمة في اسرع وقت كي ينالوا العقاب العادل.

معصوم يستقبل أرشد الصالحي
في سياق اخر، استقبل معصوم في بغداد مساء الأربعاء، رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي.

وركز اللقاء على بحث الأوضاع الأمنية في كركوك والمناطق المجاورة كما تطرق إلى المستجدات السياسية على المستوى الوطني مشددا على أهمية تلاقي الجهود من اجل حل كافة المشاكل عبر الحوار وتعميق وحدة الصف الوطني وحماية المصلحة الوطنية العليا على أساس التمسك بالدستور.

كما استقبل رئيس الجمهورية مساء الأربعاء، أمين عام منظمة بدر ورئيس تحالف الفتح هادي العامري.

وتم خلال اللقاء بحث ابرز المستجدات السياسية على المستويين الوطني والإقليمي والتركيز على مترتبات انتخابات مجلس النواب التي جرت منتصف الشهر الماضي وعن التعديل الثالث لقانون الانتخابات الذي أقرّه مجلس النواب في 6 حزيران الجاري وآفاق تطور العملية السياسية والوضع الأمني في البلاد.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا قطر المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين