تجديد الثقة بعبد الخالق مسعود رئيساً لاتحاد الكرة العراقي
بواسطة admin بتاريخ 31 مايو, 2018 في 07:39 ص | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

تجديد الثقة بعبد الخالق مسعود رئيساً لاتحاد الكرة العراقي

(حصري) – بغداد

اختير عبد الخالق مسعود، رئيسا للاتحاد العراقي لكرة القدم خلال الانتخابات التي اجريت في فندق الرشيد وسط بغداد بعدما حصد 42 صوتا من اصل 51 صوتاً.

يذكر ان مسعود كان المرشح الوحيد لمنصب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وسبق أن فاز مسعود بانتخابات اتحاد الكرة عام 2014.

في السياق، كشف مسعود، اليوم الخميس، عن أهداف اتحاد الكرة خلال السنوات الأربع المقبلة.

وقال مسعود في كلمته بانتخابات اتحاد الكرة، “إن اتحاد الكرة نجح وأخفق في عدة جوانب خلال السنوات الأربع الماضية ومنها رفع الحظر عن الملاعب وتأهل المنتخب الاولمبي لاولمبياد ريو دي جانيريو”.

وأضاف، “أن اخفاق الاتحاد يتمثل في عدم تأهل المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018″، مؤكدا “ان الاتحاد سيعمل خلال السنوات الاربع المقبلة على تأهل العراق لمونديال قطر”.

كما اختير شرار حيدر نائباً لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، خلال الانتخابات وفاز حيدر بمنصب النائب الاول للاتحاد العراقي لكرة القدم بعدما حصد 35 صوتاً من اصل 51، فيما حصد منافسه النجم الدولي السابق يونس محمود 16 صوتا.

يذكر ان شرار حيدر سبق وان فاز بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة خلال انتخابات 2014.

من جهته، اكد النجم الدولي السابق يونس محمود، اليوم الخميس، أنه اراد ان يحدث تغييراً في الاتحاد العراقي لكرة القدم لكن الهيئة العامة لم تنصفه.

وقال محمود، “علمت بانني لن افز في انتخابات اتحاد الكرة، لكن كان يتوجب علي المشاركة في الانتخابات استجابة لمطالب الجماهير الرياضية”.

وأضاف “قدمت كل شيء للعراق، لكن الهيئة العامة لم تنصفني، اذ انطووا على انفسهم ولم يصوتوا لي”.

وتابع أن “دخلت الانتخابات من اجل تغيير اصلاح اماكن الخطأ في الكرة العراقية، لكني اعتذر للجماهير لانني لم اتمكن من الفوز في الانتخابات”.

بدوره، حاز علي جبار، على منصب النائب الثاني للاتحاد العراقي بعد حصوله على 47 صوتاً.

الى ذلك، حصد تسعة أشخاص من بين سبعة عشر مرشحاً، على عضوية الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، في الانتخابات التي جرت في فندق الرشيد اليوم.

ونال عضوية الاتحاد كلا من يحيى زغير وكامل زغير ومالح مهدي ويحيى كريم وسعد مالح وعلي الاسدي وغالب الزاملي واحسان علي وفالح موسى.

وبهذا فقد انضم ثلاثة اعضاء جدد وهم غالب الزاملي واحسان علي وعلي الاسدي.

وجرت الانتخابات اليوم في فندق الرشيد في العاصمة بغداد، بحضور الهيئة العامة للاتحاد وباشراف من الاتحاد الدولي للعبة والاتحاد الاسيوي.

يذكر ان انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم قد جرت في فندق الرشيد، وسط العاصمة العراقية بغداد، بحضور الهيئة العامة للاتحاد وباشراف من الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) وممثل الاتحاد الاسيوي منعم فاخوري وعدد من الشخصيات على رأسها رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة