زيدان يعلن استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد
بواسطة admin بتاريخ 31 مايو, 2018 في 07:32 ص | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

زيدان يعلن استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد

(حصري) – مدريد

أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، رفقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وقال زيدان “لقد اتخذت قرارا بأني لن أكمل مع ريال مدريد الموسم المقبل”، وتابع “على الفريق الاستمرار بتحقيق الانتصارات”.

وأبلغ بيريز الحضور في بداية المؤتمر، بأن زيدان أعلن قرار الاستقالة أمس على نحو غير متوقع.

وكان زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد بداية عام 2016 حيث تم استدعاؤه من الفريق الرديف للملكي (كاستيا)، ليتولى المهمة مع الفريق الأول، خلفا للإسباني (رافائيل بينيتيز) والذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق.

ونجح (زيزو) في إعادة (الميرنغي) للطريق الصحيح خلال أشهر قليلة، وخلال فترته كمدرب للفريق الأبيض نجح في قيادة النادي الملكي للتتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية لأول مرة في تاريخ النسخة الجديدة للبطولة، كما توج بالسوبر الأوربي مرتين، وكأس العالم للأندية أيضا مرتين، وقاد الريال للقب الليغا موسم 2016-2017، وتوج بالسوبر الإسباني 2017 على حساب الغريم برشلونة بنتيجة كبيرة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتجري الآن تكهنات بشأن هوية المدرب المقبل لريال مدريد، في هذا الوقت الحساس، حيث يفصلنا نصف شهر فقط عن انطلاق النسخة الـ 21 لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، في روسيا، وأن معظم المدربين الكبار، الذين يرتقون إلى مستوى تدريب فريق عريق مثل ريال مدريد، منشغلون بالتحضير للمونديال، أو قد ارتبطوا بعقود مع أندية جديدة أو مددوا عقودهم مع أنديتهم.

وفيما يلي أبرز المرشحين لقيادة ريال مدريد في المرحلة المقبلة:
يعتبر المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أبرز المرشحين لتدريب الفريق الملكي، بالرغم من أنه مدد عقده الأسبوع الماضي، لمدة 5 سنوات، مع الفريق الإنكليزي، ولكنه وضع شرطا يسمح له بالرحيل في حال اتصل به ريال مدريد.

وتولى بوكيتينو مهمة تدريب فريق توتنهام في العام 2014، وتخطى حاجز 200 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز البريميرليغ.

كما يعتبر الألماني يواكيم لوف، الذي يقود منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، للدفاع عن لقب بطل العالم، أحد المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الإسباني، رغم تمديده عقده مع المانشافت، لعامين آخرين، أي حتى (يورو 2020).

ويشغل يواكيم لوف، البالغ من العمر 58 عاما، منصب مدرب ألمانيا، منذ 2006، بعد أن عمل مساعدا للمدرب السابق يورغن كلينسمان في الفترة ما بين (2004 و2006)، وأشرف على تدريب نادي شتوتغارت الألماني، ومن ثم انتقل إلى النمسا وتركيا، قبل تعيينه مدربا للمنتخب الوطني.

وقاد لوف منتخب ألمانيا للتتويج بلقب بطل كأس العالم 2014، في البرازيل، وخاض المانشافت 160 مباراة تحت قيادته، حقق خلالها 106 انتصارات، وهو ما يجعل لوف يتفوق على كل مدربي منتخب ألمانيا.

وسيلعب منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة في مونديال روسيا 2018، إلى جانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

كما يمكن إضافة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، الذي في طريقه إلى مغادرة أسوار ستانفورد بريدج، إلى قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا قطر المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين