مقتل شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين في 3 حوادث إطلاق نار منفصلة في تورنتو
بواسطة admin بتاريخ 28 مايو, 2018 في 06:11 ص | مصنفة في كندا | التعليقات مغلقة

مقتل شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين في 3 حوادث إطلاق نار منفصلة في تورنتو

(حصري) – تورنتو

قتل رجل واحد وأصيب ثلاثة أشخاص بعد أربعة حوادث إطلاق نار منفصلة في تورنتو ليلة الأحد.

وعند الساعة 12:15 ظهراً تم استدعاء شرطة تورنتو للرد على إطلاق نار في سكاربورو بالقرب من طريق واشبورن وطريق تابسكوت. في مالفيرن.

وتقول الشرطة إنه تم العثور على احد الضحايا، في حوالي العشرين من العمر، في ممتلكات معهد (ليستر ب. بيرسون) الجامعي. وأعلن عن وفاته في مكان الحادث.

وتؤكد الشرطة أن التقاطع لا يزال مغلقاً وأنه يجري الآن التحقيق فيه.

وكانت مدرسة (تورونتو ديستريكت بورد (TDSB) قد ذكرت صباح اليوم الاثنين، أن معهد (ليستر ب. بيرسون) الجامعي ومدرسة (ماريون هيليارد) الثانوية العامة في سكاربورو سيتم إغلاقهما اليوم بسبب تحقيقات الشرطة الجارية.

وقال تم نقل الصفوف في معهد (ليستر ب. بيرسون) الجامعي لمعهد (جامبل ألبرت كامبل)، في حين أن الدروس في مدرسة (ماريون هيليارد العليا) ستجري في مدرسة (بيرنر تريل جونيور) العامة.

ومع ذلك، فإنهم يغردون قائلين “يتم إلغاء دروس الطلاب الذين يتم نقلهم إلى معهد ليستر بي بيرسون الجامعي لبرامج التعليم الخاص لهذا اليوم بسبب الظروف الخاصة ولا يتم نقلهم”.

وقد حدثت الوفاة حيث كانت الشرطة تقوم بالتحقيق في ثلاث عمليات إطلاق نار أخرى إلى الغرب من الموقع في غضون 45 دقيقة.

أولاً ، ردت الشرطة على إطلاق نار في حوالي الساعة 10:45 مساءً بالقرب من سوق كنسينغتون، في منطقة دونداس سانت وشارع سبادينا، بعد تقارير عن أصوات طلقات نارية. عندما وصلت خدمات الطوارئ، تم العثور على رجل مصاب بعيار ناري.

وهرع المسعفون الضحية إلى المستشفى مصابين بإصابات خطيرة ولكنها لم تهدد الحياة. وقالت الشرطة انه تم العثور على اغطية من القذائف في مكان الحادث.

بعد حوالي 15 دقيقة، ردت الشرطة على إطلاق نار في سانت جيمس تاون بالقرب من شيربورن وإيرل ستيتس، إلى الشمال مباشرة من شارع ويليسلي، حوالي الساعة 11 مساء الأحد.

وتم نقل رجلين إلى المستشفى مصابين بجروح طفيفة. تم العثور على أغلفة القذائف أيضا في مكان الحادث.

كما تم استدعاء الشرطة لحادث إطلاق نار في الساعة 11:30 مساءً في سكاربورو بالقرب من (تشيستر لي بوليفارد). وبوابة موركامب، القريبة من (فيكتوريا بارك افي). و (Finch) افي. ولم يتم العثور على ضحايا، كما تقول الشرطة، لكن كانت هناك أغلفة قذائف في مكان الحادث.

ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات مشبوهة لأي من عمليات إطلاق النار.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة