انييستا يعلن رحيله عن برشلونة وانضمامه لنادي ليفان الصيني
بواسطة admin بتاريخ 27 أبريل, 2018 في 07:52 ص | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

انييستا يعلن رحيله عن برشلونة وانضمامه لنادي ليفان الصيني

(حصري) – برشلونة

أعلن قائد برشلونة أندريس إنييستا عن انضمامه إلى ليفان الصيني في نهاية الموسم، في مؤتمر صحفي أجراه بمقر تدريبات النادي الكتالوني، اليوم الجمعة.

وحقق إنييستا 28 لقبا خلال 16 موسما قضاها مع برشلونة، حيث تدرج من الفئات السنية للنادي قبل أن يصبح من أبرز العناصر في الفريق خلال فترته الذهبية.

وقال إنييستا خلال المؤتمر “لقد اتخذت قرار رحيلي بعد تفكير عميق، بعد 22 سنة أعتقد انه حان الوقت، برشلونة هو أفضل فريق في العالم وأرى ان وقتي هنا انتهى وانه ليس بإمكاني تقديم متطلبات البقاء فيه.

وبين نجم منتخب إسبانيا “دائما ما بحث عن أن أكون ملائما للفريق وأقدم الإضافة، إنه يوم حزين بالنسبة لي، فمن الصعب أن ان تقول وداعا للفريق الذي ترعرعت فيه، وأريد أن أتجنب أي حالة مزعجة مع النادي لذلك قررت الرحيل”.

وأضاف “أود أن أشكر النادي وأكاديمية لا ماسيا، لان كل ما وصلت إليه اليوم كلاعب وكشخص كان بفضلهم، وأيضا أتوجه بالشكر لكل زملائي الذين جعلوني الافضل في كل موسم”.

ووجه إنييستا الشكر لعائلته وقال “أريد أن أشكر عائلتي وبالخصوص والدي ووالدتي وأختي، قبل 22 سنة جئنا بسيارة معا إلى هنا، والآن أنتم معي في هذه اللحظة، وأيضا أشكر زوجتي”.

وعلق انييستا عن عدم فوزه بالكرة الذهبية واعتذار مجلة (فرانس فوتبول) عن ذلك “ليس لدي أي شيء أقوله حول إعتذار مجلة (فرانس فوتبول) عن الكرة الذهبية، بالنسبة لي لا تعتبر شوكة عدم تحقيق الكرة الذهبية، وكما قلت من قبل فتواجد مع تشافي وميسي كمرشح كانت لحظة استثنائية، سأظل دائما مع الإحترام والتقدير وحب الجميع لي”.

وختم النجم الذي لقّب بالرسام “لقد أتيحت لي الفرصة لعيش لحظات سحرية مع برشلونة، ولكني أتذكر دائما اليوم الذي ظهرت فيه لأول مرة مع الفريق الأول في بروج، كل ما حدث في ذلك اليوم كان حلماً وأصبح فيما بعد حقيقة، هناك العديد من الألقاب والمواقف المهمة التي عشتها مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، لكن الظهور الأول مع الفريق هو أهم يوم في حياتي”.

وشهد المؤتمر الصحفي عدد كبير من الإعلاميين الذين غصت بهم القاعة، إضافة لجميع لاعبي فريق برشلونة والإداريين وعائلة النجم الكبير.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة