بوتين يرفع مستوى معيشة مواطنيه ببرنامج اقتصادي ضخم
بواسطة admin بتاريخ 24 أبريل, 2018 في 11:35 ص | مصنفة في اقتصاد | التعليقات مغلقة

بوتين يرفع مستوى معيشة مواطنيه ببرنامج اقتصادي ضخم

(حصري) – موسكو

سلطت وكالة (بلومبرغ) الاقتصادية في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، الضوء على خطة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاقتصادية للفترة الرئاسية الجديدة.

ونقلت (بلومبرغ) عن مصادر لم تكشف عنها أن الرئيس الروسي يخطط لتخصيص عشرة تريليونات روبل (حوالي 163 مليار دولار) لإنفاقها في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية لتعزيز عملية النمو الاقتصادي في روسيا.

وأفادت الوكالة بأن بوتين سيوقع بعد مراسم تنصيبه رئيسا للبلاد في 7 مايو، مرسوما يتضمن خطة تحول شاملة تهدف إلى رفع مستوى معيشة المواطنين الروس.

ووفقا للخطة فإن أغلب هذه المخصصات ستنفق في المرحلة ما بعد العام 2020، لكن المصدر لم يستبعد إنفاق جزء من المبلغ خلال العام الجاري.

كذلك أشارت (بلومبرغ) إلى أن هذه النفقات سترافقها تقليصات في قطاعات أخرى، لاسيما الدفاع مع احتمال إدخال ضريبة على المبيعات نسبتها 4%، لكن الوكالة ذكرت أن هذه الخطوة لم تتم الموافقة عليها بعد.

وهذه الخطة تتناسب مع الوعود التي أطلقها الرئيس بوتين بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية في مارس 2018، حيث قال إن الأولوية في الفترة الرئاسية الجديدة ستكون لرفع مستوى معيشة المواطن الروسي وضمان تنمية مستدامة في البلاد.

وكان الكرملين قد أعلن نهاية مارس الماضي أن الحكومة الروسية ستضطر لإنفاق نحو 8 تريليونات روبل إضافية في السنوات الست القادمة، لتنفيذ خطة الرئيس بوتين الاقتصادية، والتي ستكون أولوية الحكومة الجديدة.

(الدولار = 61.5 روبل بتاريخ 24 أبريل)

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا وزير الخارجية، الكندي، بغداد المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات قطر المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين