العبادي من الديوانية: القوات الأمنية ستلاحق تنظيم داعش ليس بالعراق فقط وانما بالمنطقة
بواسطة admin بتاريخ 18 أبريل, 2018 في 05:06 ص | مصنفة في الشرق الأوسط, فيديو, ملفات وتقارير | التعليقات مغلقة

العبادي من الديوانية: القوات الأمنية ستلاحق تنظيم داعش ليس بالعراق فقط وانما بالمنطقة

(حصري) – بغداد

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، أن القوات الأمنية ستلاحق تنظيم (داعش) في المنطقة وليس في العراق فقط، مشيراً إلى مواصلة العمل على جلب الاستثمارات في البلاد. في السياق، وعد العبادي، الشعب العراقي بالقضاء على هدر المال العام وبناء اقتصاد قوي. كما التقى العبادي خلال زيارته محافظة الديوانية بعدد من عوائل الشهداء في المحافظة وتفقد اوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، أن القوات الأمنية ستلاحق تنظيم (داعش) في المنطقة وليس في العراق فقط، مشيراً إلى مواصلة العمل على جلب الاستثمارات في البلاد.

وقال العبادي في كلمة له خلال لقائه شيوخ عشائر محافظة الديوانية، بحسب بيان لمكتبه، “اننا عازمون على تحقيق نصر ثانٍ بعد كسر (داعش) وهزيمتها وهو نصر البناء والإعمار”، مضيفاً “أن المهمة ليست سهلة لكننا سنصنع معجزة أخرى بعد معجزة النصر الكبير ولن نتوقف عن ملاحقة (داعش) ليس في العراق فقط وانما في المنطقة”.

وأضاف العبادي، “أن جميع العراقيين وجميع صنوف قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وبيشمركة صنعوا النصر وسنواصل العمل بنفس الهمة والعزيمة لإكمال هذه النجاحات في المجالات الاقتصادية والزراعية وجلب الاستثمارات وتوفير آلاف فرص العمل للشباب العراقي”، داعيا إلى “الحفاظ على الوحدة والتكاتف لتحقيق كامل تطلعات شعبنا”.

العبادي يوعد الشعب: سوف أقضي على هدر المال العام
في السياق، وعد العبادي، الشعب العراقي بالقضاء على هدر المال العام وبناء اقتصاد قوي.

وقال العبادي في كلمته للعاملين خلال زيارته محطة كهرباء الديوانية الغازية حيا فيها جهود العاملين في محطة كهرباء الديوانية، مؤكدا ان انجاز هذه المشاريع دليل على النجاح ليس في الحرب ضد الارهاب فقط وانما في البناء والإعمار وتطوير الخدمات.

وبين ان صدمة العراقيين باستيلاء (داعش) على مدننا وماتبعها من انهيار عسكري وامني قابلناها برد حازم ونهوض شامل بوحدة وتضحيات وشجاعة مقاتلينا الابطال، وان اهمية نصرنا تمثلت بكسر (داعش) وتحويل الانهيار والهزيمة الى نصر كبير.

وأجرى جولة في محطة كهرباء الديوانية واطلع على عملها بتوفير الطاقة للمواطنين واثنى على جهود العاملين والمهندسين والاداريين ومايبذلونه من تفانٍ وجهد متواصل.

وأشاد العبادي بجهود الكفاءات العراقية في انجاز المشاريع الكهربائية، متعهداً بضمان حقوق العاملين في قطاع الكهرباء في المحافظة.

وتابع رئيس الوزراء، “ان تكاليف الحرب الباهضة وصد الهجمات الارهابية وتأمين حماية المقاتلين تزامنت مع انهيار اسعار النفط العالمية لكننا نجحنا في تحقيق النصر وديمومة الحياة للدولة والمجتمع، ولا يمكن ان نسمح بعودة سياسات الهدر في المال العام وماضون بالسياسات الصحيحة التي تخدم الوطن والمواطن وتبني اقتصادا قويا ومستقبلا مشرقا للعراق”.

العبادي يلتقي بعدد من عوائل الشهداء ويتفقد اوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم
كما التقى العبادي خلال زيارته محافظة الديوانية بعدد من عوائل الشهداء في المحافظة وتفقد اوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم،
مؤكدا ان الشهداء هم اصحاب الفضل في كل ماتحقق للعراقيين من نصر وخير واستقرار ومن الواجب الاهتمام بعوائلهم ورعاية ابنائهم وضمان حقوقهم وتوفير حياة كريمة لهم.

يشار إلى أن رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إلى محافظة الديوانية.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة