دفوركوفيتش: ردنا على العقوبات الأميركية لن يلحق الضرر باقتصادنا
بواسطة admin بتاريخ 16 أبريل, 2018 في 07:44 ص | مصنفة في العالم | التعليقات مغلقة

دفوركوفيتش: ردنا على العقوبات الأميركية لن يلحق الضرر باقتصادنا

(حصري) – موسكو

قال نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش، اليوم الاثنين، إن إجراءات موسكو الجوابية على العقوبات الأميركية الأخيرة لن تضر بالاقتصاد الروسي.

وأضاف دفوركوفيتش “سنتخذ الإجراءات التي تتوافق مع مصالحنا الخاصة، لن نقوم بالإضرار بأنفسنا، ولن نقرر أي إجراء من شأنه إلحاق الضرر بإنتاجنا وقدراتنا التنافسية”.

كما أشار إلى أن الحكومة تدرس تداعيات الإجراءات الجوابية على قطاعات معينة من الاقتصاد الوطني، مؤكدا وجود قطاعات حساسة، وهي تلك التي تستورد روسيا فيها المنتجات، مثل البرمجيات.

وبين المسؤول الروسي أن الحكومة أعدت مشروع قانون عقوبات جوابية على العقوبات الأميركية الأخيرة. وسيناقش النواب الروس اليوم الاثنين، في اجتماع استثنائي إقرار هذا القانون.

كما تطرق دفوركوفيتش في تصريحه الذي أدلى به لقناة (روسيا 24) إلى انخفاض سعر صرف العملة الروسية بعيد إعلان وزارة الخزانة الأميركية عن قائمة العقوبات الجديدة، فأوضح أن ارتفاع سعر الدولار مقابل الروبل من 58-59 إلى 63-64 لا يعتبر شيئا مفاجئا، فقد كان ذلك أمرا متوقعا. وأعرب عن ثقته باستقرار الروبل مستقبلا، وعدم حدوث قفزات حادة في سعر صرفه.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني روسيا المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة