الحوثي: قدراتنا العسكرية تتطور وعلى العدو أن يعي ذلك
بواسطة admin بتاريخ 13 أبريل, 2018 في 01:08 م | مصنفة في الشرق الأوسط, فيديو | التعليقات مغلقة

الحوثي: قدراتنا العسكرية تتطور وعلى العدو أن يعي ذلك

(حصري) – صنعاء

أوضح زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن القدرات العسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية تتطور وأن على العدو أن يعي ذلك، مشيراً إلى أنه كلما استمر العدوان في حربه فأن قدراتنا العسكرية سوف تكبر وتتطور وتتعاظم.

جاء ذلك في خطابه المتلفز اليوم الجمعة في ذكرى استشهاد السيد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، وأشار إلى أن العدو يعتمد صناعة الذرائع وسيلة أساسية لضرب الأمة وأن أحداث الـ11 من سبتمبر كانت ذريعة صنعت خصيصا للسيطرة المباشرة على المنطقة.. موضحاً أن الأعداء استعملوا عناوين كالتحرير والديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان للسيطرة على الأمة.

وأضاف أن مكافحة الإرهاب كان من أبرز العناوين التي وظفها الأميركان لتنفيذ مشروعهم الاستعماري.. موضحاً أن الأميركيين صنعوا وهيأوا الظروف في بعض البلدان لتتواجد فيه آلاف العناصر من التنظيمات الإرهابية كـ(القاعدة) وأن تنظيم (داعش) ما كان له أن يتمدد إلا بعد أن تهيأت له الظروف أميركياً.

وأشار السيد الحوثي إلى أن الأعداء اعتمدوا على استغلال المشاكل بين أبناء الأمة مهما كان حجمها لخدمة مشروعهم الاستعماري في داخل ساحة الأمة الإسلامية حيث أصبح هناك فئات ونخب تتحرك مع أميركا وإسرائيل عسكرياً وأمنياً وثقافياً وفي كل المجالات.

وقال لو كانت مواجهتنا بشكل مباشر مع الأميركيين والإسرائيليين لكانت أسهل بكثير مشيراً إلى أن الأميركي والإسرائيلي يهرب من المواجهة المباشرة تفاديا للخسائر إلى حروب الوكالة بتوظيف جماعات وجيوش يقاتلون بها الآخرين، مؤكداً أن الأغبياء العرب سخروا أنفسهم للأجنبي وجعلوا من المنطقة غنيمة للأميركي والإسرائيلي دون أن يخسر شيئا.

وأشار السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى أن الغباء العربي قدم خدمات للأميركيين والإسرائيليين لم يحلموا بها هم أنفسهم وأن أميريكا اعتمدت (اختراق الأمة من الداخل) كاستراتيجيةً لدفعها للانهيار ما يفسح المجال للسيطرة عليها بسهولة.

وقال إن الحقائق قد تجلت على نحو كبير وبات ارتباط أدوات الأعداء بالأميركيين واضحاً وأن علينا البحث في سبل المواجهة.. مشيرا إلى أن الأميركي بات يرى نفسه أنه المعني الأول بساحتنا العربية والإسلامية وأن البعض يعمل على زرع حالة اليأس والروح الانهزامية في الأمة بشكل خطير.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة