سفاح كندي قتل 49 امرأة وشرح أجسادهن متعطش لجريمة أخرى
بواسطة admin بتاريخ 26 يناير, 2018 في 05:24 ص | مصنفة في فيديو, كندا | التعليقات مغلقة

سفاح كندي قتل 49 امرأة وشرح أجسادهن متعطش لجريمة أخرى

(حصري) – فانكوفر

أعرب أحد أبرز المجرمين في العالم عن خيبة أمله لعدم تمكنه من قتل المزيد من الضحايا، وذلك بعد قتله 49 امرأة في مزرعته الخاصة.

وفي حديث مع ضابط في الشرطة الكندية، قال روبرت بيكتون (69 عاما)، إنه أراد قتل 50 ضحية، ولكنه فشل في تحقيق هدفه.

وشكلت النساء العاملات في مجال الدعارة معظم ضحاياه، حيث قام باستغلالهن في مزرعته الواقعة بمنطقة فانكوفر الكندية. ومارس الجنس مع ضحاياه قبل قتلهن، ثم قام بتقطيعهن وتشريح أجسادهن قبل إطعام البقايا للخنازير أو طحن لحمهن وبيعه للعامة.

وفي عام 2002، عثرت الشرطة على الحمض النووي لـ 26 امرأة في مزرعة بيكتون، بعد مداهمتها للبحث عن الأسلحة.

وسيتم بث اللقطات التي وثقها الضابط السري بعد اعتقال روبرت، عبر فيلم وثائقي جديد بعنوان )صوت القاتل المتسلسل(.

وفي عام 2007، أُدين بيكتون بـ 6 جرائم قتل من الدرجة الأولى، وسُجن مدى الحياة مدة 25 عاما كحد أدنى. ومع ظهور جرائم السفاح للعلن، واجهت إدارة الشرطة الكندية انتقادات وغضبا عارما من أقارب الضحايا، حيث اتهموا المحققين بتجاهل الدلائل، والسماح بوقوع المزيد من جرائم القتل.

وزعم الأهالي أن الشرطة لم تأخذ حالات اختفاء النساء على محمل الجد، لأنهن كن يعملن في مجال الدعارة، ومعظمهن، من مجتمع السكان الأصليين في كندا.

وطرحت إحدى الصحف الكندية تفاصيل خاصة بقضية بيكتون، حيث كان بيكتون البالغ من العمر عمر 69 عاما يعيش حياة هادئة ويربي الخنازير في مزرعته الموجودة بمدينة فانكوفر الكندية، لكنه كان يخفي سرا مظلما عن العالم.

كان بيكتون المعروف باسم (الجزار) أسوأ قاتل متسلسل في كندا، إذ كان يستدرج النساء من المومسات إلى مزرعته ويعدهن بالمال والمخدرات والكحول قبل تعذيبهن بوحشية وقتلهن وإطعامهم إلى خنازيره.

الغريب أن المدينة كان ينتشر بها شائعات حول الأنشطة المشبوهة في المزرعة، لكن تم رفضها من قبل رجال الشرطة المحليين الذين كانوا يشترون اللحوم أحيانا منه.

ولحسن الحظ، تمكنت إحدى الضحايا من الفرار والركض عارية خارج المزرعة رغم أنها كانت تنزف بعدما طعنها بيكتون بسكينه في عام 1997، لكن اعتبرت أقوالها غير موثوقة، ولم يتم ملاحقة بيكتون، بل أنه ادعى أنها متطفلة حاولت مهاجمته.

وبعد خمس سنوات، انكشفت الحقيقة المروعة في عام 2002، عندما أخبر سائق شاحنة رجال الشرطة أنه رأى أسلحة غير قانونية في منزل بيكتون، واقتحم المحققون مزرعة الخنازير للبحث عن الأسلحة، ولم يجدوا سوى أغراض تخص النساء المفقودات.

وأدين بيكتون بـ6 تهم بارتكاب جرائم قتل من الدرجة الثانية وأخرى من الدرجة الأولى، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

ومنذ ذلك الوقت، أصبحت مزرعة الخنازير أكبر مسرح جريمة في التاريخ الكندي، حيث تم ضبط 200 ألف عينة من الحمض النووي واضطر خبراء الطب الشرعي استخدام معدات ثقيلة لتفتيش ما يقرب من 300 ألف متر مكعب من الأراضي، وقدرت تكلفة التحقيق بأكثر من 40 مليون جنيه إسترليني.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا المفوضية، العليا، المستقلة، الانتخابات، بطاقات، الناخبين، مخيمات، النازحين المحكمة، الاتحادية، العليا، العراق، تؤكد، نص، الدستور، الانفصال مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين قطر الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة