منتخب العراق الاولمبي يهزم ماليزيا 4-1 في كأس آسيا.. تعادل مثير بين السعودية والأردن وفلسطين تخسر
بواسطة admin بتاريخ 10 يناير, 2018 في 05:19 ص | مصنفة في رياضة, فيديو | لا تعليقات

منتخب العراق الاولمبي يهزم ماليزيا 4-1 في كأس آسيا

(حصري) – بكين

استهل منتخب العراق الاولمبي لكرة القدم، مشواره في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً، بفوز كبير على ماليزيا باربعة اهداف لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب تشانغشو ضمن الجولة الاولى من البطولة الجارية احداثها في الصين. في السياق، خطف منتخب السعودية تعادلاً في الرمق الأخير من منافسه منتخب الأردن 2-2 في الظهور الأول للمنتخبين ضمن بطولة آسيا تحت 23 عاماً لحساب المجموعة الثالثة اليوم الأربعاء. فيما افتتح منتخب اليابان الأولمبي، مشواره، بتحقيقه الانتصار على فلسطين بهدف نظيف، ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع كوريا الشمالية.

استهل منتخب العراق الاولمبي لكرة القدم، مشواره في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً، بفوز كبير على ماليزيا باربعة اهداف لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب تشانغشو ضمن الجولة الاولى من البطولة الجارية احداثها في الصين.

وافتتح المنتخب الاولمبي النتيجة في الدقيقة الخامسة برأسية رائعة من اللاعب محمد جفال، ثم عزز امجد عطوان تقدم العراق بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ28، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الاولمبي ضغطه على دفاعات ماليزيا وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع من اللاعب علاء مهاوي في الدقيق الـ56، لكن المنتخب الماليزي سجل هدفه الشرفي في الدقيقة الـ79 عن طريق اللاعب صفوي راسيد، ولم تمر سوى دقيقتين حتى استطاع حسين علي من تسجيل الهدف الرابع للعراق بعد مجهود فردي رائع.

وبهذا الفوز اعتلى منتخب العراق الاولمبي صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

في السياق، خطف منتخب السعودية تعادلاً في الرمق الأخير من منافسه منتخب الأردن 2-2 في الظهور الأول للمنتخبين ضمن بطولة آسيا تحت 23 عاماً لحساب المجموعة الثالثة اليوم الأربعاء.

وتقدم المنتخب الأردني بثنائية نظيفة عن طريق الكابتن بهاء فيصل 12، 78، وعادل للأخضر عبد الإله العمري وراكان العنزي 90+4 عن طريق ركلة جزاء.

فيما افتتح منتخب اليابان الأولمبي، مشواره، بتحقيقه الانتصار على فلسطين بهدف نظيف، ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع كوريا الشمالية.

ونجح منتخب اليابان الأولمبي، في السيطرة على مجريات الشوط الأول، ليتمكن لاعب الوسط كو إيتاكورا، من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 20.

وشهد الشوط الثاني، استعادة منتخب فلسطين، عافيته ليهدد مرمى اليابان، أكثر من مرة، إلا أن الخصم نجح في المحافظة على نتيجة المباراة.

يذكر أن المباراة المقبلة لليابان، ستكون السبت المقبل أمام تايلاند، في حين سيواجه فلسطين، منتخب كوريا الشمالية.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو روسيا المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا قطر مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد المالكي، العراق اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي القوة الجوية، العراقي، يتعادل، الوحدة السوري، كأس، الاتحاد الآسيوي كندا، شرطياً، الموصل، مساعدة، السلطات، العراقية المرجعية، الدينية، العليا، الانتصارات، تحقيق، التفجيرات، الاخيرة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين