منتخب العراق للناشئين يفوز على تشيلي 3-0 ويقترب للدور الثاني بمونديال الهند
بواسطة admin بتاريخ 11 أكتوبر, 2017 في 12:30 م | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

منتخب العراق للناشئين يفوز على تشيلي 3-0 ويقترب للدور الثاني بمونديال الهند

(حصري) – كلكتا (الهند)

فاز منتخب العراق للناشئين على تشيلي 3-0، اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية بالمجموعة السادسة بكأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً، والذي تستضيفه الهند.

وسجل اهداف العراق النجم محمد داود في الدقيقة السادسة والـ 68 من زمن اللقاء، فيما سجل اللاعب التشيلي ديغو فالنسيا هدفا بالخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

ورفع المنتخب العراقي رصيده لـ4 نقاط، بعدما كان قد تعادل مع المكسيك في الجولة الأولى (1-1)، بالمرتبة الثانية بالمجموعة، وبات في حاجة لنقطة من مباراته الأخيرة أمام إنكلترا (المتصدرة بـ6 نقاط) للتأهل للدور الثاني.

وبدأ المنتخب العراقي، المباراة بقوة، ونجح محمد داوود في تسجيل الهدف الأول بعدما خطف الكرة من بين أقدام مدافعي منتخب تشيلي، وسدَّدها داخل الشباك.

واستمر المنتخب العراقي بذات الوتيرة بالضغط على منافسه، وكاد أن يعزز النتيجة لولا التسرع في إنهاء الهجمات، فيما لم يختبر حارس العراق علي عبادي، طيلة الشوط الأول.

في الشوط الثاني، بدأ منتخب تشيلي بأفضلية في الاستحواذ، والمحاولة على مرمى العراق، وكاد أن يعدل النتيجة من تسديدة قوية للاعب جوميس إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

لكن المنتخب العراقي، استفاق بعد البداية القوية لتشيلي، وتمكن من إحراز الهدف الثاني عن طريق محمد داوود الذي تحصل على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء ينفذها داخل الشباك محرزًا الهدف الثاني د 68.

واستمر المنتخب العراقي على هجومه، حتى تمكن من إحراز هدف ثالث بنيران صديقة، عندما نفذ محمد رضا جليل ركلة ركنية، ارتطمت بقدم المدافع فالنسيا، ودخلت المرمى 82.

وأهدر محمد داوود فرصة الانفراد بهداف البطولة بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 90، التي تألق الحارس في صدها.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو روسيا المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا قطر مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد المالكي، العراق اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي القوة الجوية، العراقي، يتعادل، الوحدة السوري، كأس، الاتحاد الآسيوي كندا، شرطياً، الموصل، مساعدة، السلطات، العراقية المرجعية، الدينية، العليا، الانتصارات، تحقيق، التفجيرات، الاخيرة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين