إعلان حالة الجهوزية التامة في منظومات الدفاع الجوي الروسية في الشرق الأقصى
بواسطة admin بتاريخ 11 أغسطس, 2017 في 08:45 ص | مصنفة في العالم | التعليقات مغلقة

إعلان حالة الجهوزية التامة في منظومات الدفاع الجوي الروسية في الشرق الأقصى

(حصري) – موسكو

أعلن السناتور فيكتور أوزيروف، الذي شغل سابقا منصب رئيس لجنة (شؤون الدفاع والأمن) في مجلس الاتحاد (الغرفة العليا للبرلمان الروسي)، اليوم الجمعة، أن درجة استعداد منظومات الدفاع الجوي الروسية في الشرق الأقصى ستبقى عالية بسبب الوضع حول كوريا الشمالية، بالإضافة إلى أن إجراءات إضافية يجري اتخاذها لضمان أمن إقليم الشرق الأقصى الروسي.

ونقلت وكالة (سبوتنيك) عن أوزيروف قوله “إن ما يدور الآن حول كوريا الشمالية لا يمكن إلا أن يثير مشاعر قلق وإدراك أنه من الضروري أن يجري اتخاذ إجراءات إضافية لضمان أمن أراضينا”.

وأشار السناتور إلى أن درجة استعداد منظومات الدفاع الجوي الروسي في الشرق الأقصى ستبقى عالية. وقال، “إننا الآن نتابع كل ما له علاقة بالوضع حول كوريا الشمالية، بل ونوجه اهتماما زائدا بالمناطق المحتملة لإطلاق الصواريخ الكورية الشمالية”.

ومن جهة أخرى أكد فيكتور أوزيروف، “أن الواجبات المخصصة لقوات الدفاع الجوي الروسية لا تقتصر فقط على حماية أراضي الدولة من الصواريخ الكورية الشمالية التي قد يجري إطلاقها باستخدام إحداثيات خاطئة بسبب احتمال وقوع خطأ في هذا الأمر يعتبر مرتفعا بما فيه الكفاية”.

وقال “توجد من بين الواجبات المخصصة لقوات الدفاع الجوي التي تتمركز في إقليم الشرق الأوسط الروسي واجبات أكثر أهمية من اعتراض الصواريخ الكورية الشمالية حيث أنه على هذه القوات بالإضافة إلى قوات الردع النووي ضمان منع الأميركيين من الإقدام على اتخاذ خطوات أكثر حسما تجاه كوريا الشمالية”.

يذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سبق وهدد بيونغيانغ بالرد بـ(نيران وغضب) إذا شعرت الولايات المتحدة أن هناك تهديدا حقيقيا عليها من قبل كوريا الشمالية.

وردا على ذلك أفادت وكالة الأنباء المركزية لكوريا الشمالية، بأن عسكرييها يدرسون إمكانية توجيه ضربة ضد أهداف عسكرية أميركية تقع على جزيرة غوام، في القسم الغربي من المحيط الهادئ.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو روسيا الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا قطر المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش وزير الخارجية، الكندي، بغداد الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المالكي، العراق اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً القوة الجوية، العراقي، يتعادل، الوحدة السوري، كأس، الاتحاد الآسيوي المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء كندا، شرطياً، الموصل، مساعدة، السلطات، العراقية المرجعية، الدينية، العليا، الانتصارات، تحقيق، التفجيرات، الاخيرة سوريا المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين النفط، الاقتصاد العالمي،اليورو، الدولار مصر: حكم ببراءة كل المتهمين بموقعة الجمل عاهل الأردن يكلف عبدالله النسور بتشكيل حكومة جديدة