فيروس جديد يلتهم أموالك برسالة من صديق
بواسطة admin بتاريخ 6 يوليو, 2017 في 11:14 ص | مصنفة في علوم وتكنولوجيا | التعليقات مغلقة

فيروس جديد يلتهم أموالك برسالة من صديق

(حصري) – دبي

كشف خبراء من مجموعة شركات- (IB) عن وجود فيروس جديد ينتشر عبر رسائل (MMS) وحذروا من قيام هذا الفيروس بسرقة الأموال من البطاقات المصرفية للضحية. حسب ما جاء في رسالة على موقع المجموعة في الإنترنت.

وقد أكد خبراء المجموعة من أن الفيروس انتشر في الخامس من شهر تموز/ يوليو الجاري، ولازال هذا التورجان مختفيا عن برامج كشف الفيروسات مما يسهل له إصابة الجهاز بصورة غير ملحوظة.

الفيروس ينتشر عبر رسائل (MMS)، حيث يقوم الفيروس بالدخول على قائمة الأسماء ويقوم بإرسال رسائل إلى الأصدقاء محملة بصورة ورابط ما إن تصل الرسالة إلى هاتف الضحية حتى يقوم بتحميلها بمساعدة الخادم (apk) الذي يستعمل بنشر وتثبيت البرامج.

بعد ‏إصابة الجهاز يقوم الفيروس بكشف حساب الضحية عن طريق قراءة رسائل المصرف. ‏ومن ثم يقوم بتحويل الحساب إلى حسابات المخترق ومن دون وصول أي رسائل إشعار للضحية.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا قطر المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين