القوة الجوية العراقي يتعادل مع الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي
بواسطة admin بتاريخ 14 مارس, 2017 في 09:46 ص | مصنفة في رياضة, فيديو | التعليقات مغلقة

القوة الجوية العراقي يتعادل مع الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

(حصري) – بغداد

تعادل فريق القوة الجوية العراقي مع الوحدة السوري سلبياً في مباراته اليوم، ضمن مواجهات المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب رفيق الحريري في صيدا، بدون جمهور، بداية حذرة من الطرفين باستثناء محاولتين من خارج المنطقة لنجم فريق الجوية حمادي احمد جاءت محاذية للقائم الأيمن في الدقيقة (12) والمحاولة الثانية عن طريق لاعب الجوية احمد عبد الرضا حين سدد كرة صاروخية من خارج المنطقة انبرى لها حارس الوحدة السوري طه موسى (15).

وفي الشوط الثاني للمباراة تصدت العارضة لتسديدة عماد مجيد لاعب الجوية في الدقيقة (52) من زمن المباراة.
وقد حصل فريق الوحدة السوري على ضربة حرة مباشرة بالدقيقة (70) سددها اللاعب محمد الغباش بقوة الى المرمى ليتصدى لها حارس الجوية فهد طالب.

ولم يتمكن الفريقان في الدقائق الاخيرة للمباراة من تسجيل الاهداف لتنتهي بالتعادل السلبي ليكسب بذلك فريق الجوية نقطة واحدة ليصبح رصيده 5 نقاط بينما بقي الوحدة متصدرا للمجموعة برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز الحد البحريني على ضيفه الصفاء اللبناني 3-1.

ويتصدّر الوحدة المجموعة الثانية بسبع نقاط، يليه القوة الجوية في المركز الثاني بخمس نقاط، ثم الحد في المركز الثالث بثلاث نقاط، يليه الصفاء في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وفي المجموعة التاسعة، سحق فريق 25 أبريل الكوري الشمالي ضيفه ايرشم المنغولي 6-0.

وفي المجموعة الرابعة، فاز نادي التين عسير التركماني على مضيفه علاي القرغيزي 2-1، وفاز استقلال دوشنبه من طاجيكستان على ضيفه دوردوي بشكيك من قيرغيزستان 2-0.

وفي المجموعة الخامسة فاز مازيا من جزر المالديف على مضيفه ابهاني دكا من بنغلادش 2 /صفر، كما فاز بنغالورو الهندي على مواطنه موهون باغان 1/2.

وفي المجموعة السادسة، فاز بيونغ كيت أنجكور الكمبودي على ماغوي من ميانمار 1-0، وفاز غوهور دار التعظيم الماليزي على ضيفه غلوبال الفلبيني 4-0.

وفي المجموعة السابعة، فاز هوم يونايتد السنغافوري على ضيفه ثان كوانغ نينه الفيتنامي 2/3.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات المالكي، العراق الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا قطر المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين