مانيتوبا الكندية تعاني تدفق اللاجئين من الولايات المتحدة الاميركية
بواسطة admin بتاريخ 14 فبراير, 2017 في 08:33 ص | مصنفة في خبراليوم, فيديو | التعليقات مغلقة

مانيتوبا الكندية تعاني تدفق اللاجئين من الولايات المتحدة الاميركية

(حصري) – مانيتوبا

صرّح رئيس حكومة مانيتوبا (براين باليستر Brian_Pallister) يوم أمس، أن حكومته تناقش مع أوتاوا سبل التعامل مع التدفق الملحوظ للاجئين من الولايات المتحدة، من دون تقديم تفاصيل إضافية عن هذه المناقشات.

وأكد باليستر ان حكومته تريد ضمان سلامة سكان مانيتوبا إنما أيضا سلامة الأشخاص الذين يعبرون الحدود طلباً للجوء في المقاطعة.

وقد واجه هؤلاء المهاجرين تدني درجات الحرارة ووعورة الطبيعة بعيداً عن الطرقات المسلوكة والمعابر الحدودية، لتجنّب إعادتهم إلى الولايات المتحدة.

وكان تمّ في أواخر الأسبوع الماضي، القاء القبض على 21 شخصاً بالقرب من المعبر الحدودي في ايمرسون، على بعد مئات الكيلومترات الى جنوب وينيبيغ.

وأفادت الشرطة انه تمّ إحضار هؤلاء الى مكتب وكالة خدمات الحدود الكندية حيث تمكنوا من التقدم رسمياً بطلب اللجوء.

يُذكر أن العديد من الوافدين الجدد هم من أفريقيا وقد عاشوا لفترة في الولايات المتحدة، لكنهم يخشون الان التدابير المناهضة للهجرة التي فرضتها الإدارة الاميركية الجديدة في واشنطن.

هذا وأفادت السلطات الكندية أن تدفق الاجئين من الولايات المتحدة يتكرر في كافة أنحاء البلاد، وتحديداً في بريتيش كولومبيا وكيبيك التي عرفت اكبر نسبة من المهاجرين من الولايات المتحدة في المرحلة الاخيرة.

نبذة عن admin -

التعليقات مغلقة.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو المفوضية، العليا، الانتخابات، العراق، الحملات، الانتخابية المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء روسيا مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا وزير الخارجية، الكندي، بغداد المالكي، العراق تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات قطر المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً غوغل، يحتفل، اليوم، العالمي، المرأة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش العبادي، اجتماع، لجنة، الطاقة، الوزارية المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين