انت الان تتصفح تصنيف ملفات وتقارير

بواسطة admin بتاريخ 15 يناير, 2018 في 02:06 ص | مصنفة في ملفات وتقارير | مع لا تعليقات
دراسة تركز على إمكانية أن يعرف الأشخاص لحظة موتهم من الرائحة

جسم الإنسان جهاز بالغ التعقيد من الصعب فهمه. وما زال العلماء يحاولون أن يعرفوا كيف ولماذا تعمل اعضاؤه بالطريقة التي تعمل بها، بما في ذلك من أين تأتي المشاعر والعواطف ولماذا تنشأ. ومن الألغاز الأخرى اللحظة التي تسبق الموت.

بواسطة admin بتاريخ 4 يناير, 2018 في 01:50 ص | مصنفة في الشرق الأوسط, فيديو, ملفات وتقارير | مع لا تعليقات
إيران تشكو إلى الأمم المتحدة التدخل الأميركي في شؤونها الداخلية.. ماكرون: التصريحات الأميركية - السعودية تجاه إيران تقودنا للحرب

أعلنت إيران أنها قدمت شكوى إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ضد ما سمته تدخل الولايات المتحدة في شؤونها الداخلية.

بواسطة admin بتاريخ 26 ديسمبر, 2017 في 01:51 ص | مصنفة في خبراليوم, ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
المسيح

تعتري تناقضات كثيرة الحكايات الواردة في الأناجيل عن مكان ميلاد يسوع المسيح وزمانه. ويدحض التتبع التاريخي العلمي لهذه المناسبة أسطورة الكريسماس كما نعرفها. فلا هو ولد في بيت لحم، ولا في يوم 25 ديسمبر.

بواسطة admin بتاريخ 21 ديسمبر, 2017 في 04:32 ص | مصنفة في فيديو, ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
حركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية تدعوان لحل حكومة الاقليم وتشكيل حكومة انتقالية

دعت حركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية، لحل حكومة اقليم كردستان وتشكيل حكومة انتقالية.

بواسطة admin بتاريخ 20 ديسمبر, 2017 في 01:41 ص | مصنفة في ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
تقرير أممي يحمل بارزاني مسؤولية ما يجري من احداث في اقليم كردستان العراق

حمل معهد السلام الدولي التابع للأمم المتحدة، اليوم الاربعاء، وعبر تقرير رسمي نشره، مسؤولية ما يجري من احداث في اقليم كردستان العراق، وبداية انهيار للمنظومة الحكومية فيه، لرئيس حكومة الإقليم السابق مسعود بارزاني.

بواسطة admin بتاريخ 20 ديسمبر, 2017 في 01:21 ص | مصنفة في فيديو, ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
كردستان.. العبادي للتدخل والجبوري للتهدئة الصدر داعماً الاحتجاج وبارزاني محذرا

حذر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه سيتخذ إجراءات إذا تعرض أي مواطن لاعتداء في إقليم كردستان، واكد خلال مؤتمر صحافي مساء امس، قائلا “لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء على أي مواطن في إقليم كردستان”.

بواسطة admin بتاريخ 14 ديسمبر, 2017 في 08:33 ص | مصنفة في فيديو, ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
أهم القضايا التي تطرق إليها بوتين في مؤتمره الموسع

عقد الرئيس فلاديمير بوتين مؤتمره الصحفي السنوي الموسع الذي يغطيه أكثر من 1500 إعلامي روسي وأجنبي لهذا العام، لاسيما وأنه المؤتمر الأخير في ولايته الثالثة.

بواسطة admin بتاريخ 28 نوفمبر, 2017 في 05:18 ص | مصنفة في الشرق الأوسط, ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
تركيا تدين والسعودية تعزي العراق وذوي الضحايا بالهجوم الارهابي في النهروان

دانت الحكومة التركية، اليوم الثلاثاء، بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف سوقاً شعبياً بمنطقة النهروان جنوب شرقي بغداد، والذي راح ضحيته العشرات من المواطنين، مؤكدة استمرارها بدعم العراق في محاربته التنظيمات الإرهابية. كما دانت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، الهجوم الإرهابي. في السياق، دانت الخارجية بمملكة البحرين التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة النهروان. الى ذلك، أدانت منظمة التعاون الاسلامي الهجوم الانتحاري في منطقة النهروان. فيما دانت الامم المتحدة ودولة قطر في وقت سابق اليوم، الهجوم الارهابي.

بواسطة admin بتاريخ 27 نوفمبر, 2017 في 06:24 ص | مصنفة في ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
أزمة الحريري بين تيلرسون وكوشنير

كشف تقرير إخباري أميركي أن الأحداث المحيطة باستقالة رئيس الوزراء اللبناني، صبت زيتا إضافيا على نار الخلافات المشتعلة تحت السطح في واشنطن بين مركزين لصنع سياستها الخارجية.

بواسطة admin بتاريخ 23 نوفمبر, 2017 في 10:33 ص | مصنفة في ملفات وتقارير | مع التعليقات مغلقة
مسؤول كردي رفيع يبلغ صحيفة عربية موافقة كردستان على الغاء الاستفتاء بدون أي خطوط حمراء

قال مسؤول كردي (رفيع) لصحيفة عربية، اليوم الخميس، ان حكومة إقليم كردستان والأحزاب الكردية وافقت على قرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء انفصال الإقليم عن العراق وإلغاء نتائجه، واتفقت على زيارة وفد كردي برئاسة نيجيرفان بارزاني لبغداد من اجل الحوار، فيما أكدت الصحيفة على ضوء (تسريبات) ان الجانب الكردي لم يضع أي خطوط حمر على هذا الحوار.

مكتب مفوضية كندا، ندوة تثقيفية، الانتخابات العراقية، سكاربورو روسيا المرجعية، الدينية، العليا، التعايش، السلمي، الكراهية، البغضاء الشرطة التركية، الغاز المسيل للدموع، خراطيم المياه، المتظاهرين، إسطنبول، مفوض حقوق الانسان، مجلس اوربا قطر مجلس الوزراء، العراقي، مشروع، قانون، الحرس الوطني الاتحاد الأوربي، عقوبات، روسيا المرجعية، الدينية، العليا، الالتزام ، مستحقات، الحشد الشعبي، تكريم، شهدائه تأجيل، محاكمة مبارك، القصور الرئاسية، الدراسة، المنشآت التعليمية وزير الخارجية، الكندي، بغداد المالكي، العراق اشتباكات، أنصار، الرئيس المصري المعزول، معارضيه، القاهرة، محافظات زيارة، وفد قنصلي، السفارة العراقية، تورنتو، انجاز المعاملات المرجعية، الدينية، العليا، توصيات، الحشد الشعبي، تدين، قتل، المصريين، الاقباط، داعش المرجعية، الدينية، العليا، السياسيين، الخلافات، الازمة العراق، سعر، خام، البصرة، آسيا مجلس الوزراء، العراقي، جلسة، الاعتيادية، العبادي القوة الجوية، العراقي، يتعادل، الوحدة السوري، كأس، الاتحاد الآسيوي كندا، شرطياً، الموصل، مساعدة، السلطات، العراقية المرجعية، الدينية، العليا، الانتصارات، تحقيق، التفجيرات، الاخيرة المرجعية، الدينية، العليا، دعم، المقاتلين، معنوياً، مادياً، إعلامياً المرجعية، الدينية، العليا، الزائرين، كربلاء، مصير، العراق، المنطقة الفيفا، نقل، مباراة، السعودية، فلسطين المرجعية، الدينية، العليا، الاصلاحات، تفرد سوريا دي ميستورا، استئناف، المفاوضات، السورية، جنيف المرجعية، الدينية، العليا، المتصدين، المسؤولية،مراقبه، الحسنات، الاموال ممثل، المرجعيّةُ، الدينيّةُ، العُليا، نصائح، ارشادات، القادة، الاداريين